شبكة منتديات سفير الحب

شبكة منتديات سفير الحب تهني شعب الفلسطيني في ذكرة 45 في انطلاقة الثورة المارد الفتحاوي الاسواد
وكل عام وانتم بخير حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح
شبكة منتديات سفير الحب

اهلن وسهلن بكم في منتديات سفير الحب

سيتم إخراج المنتدى بشكل أفضل بعد يوم مع تحيات إدارة المنتدى

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    ريسينج الأرجنتيني يعلن تخليه عن فكرة التعاقد مع ماتيوس

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 321
    نقاط : 988
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009

    ريسينج الأرجنتيني يعلن تخليه عن فكرة التعاقد مع ماتيوس

    مُساهمة من طرف المدير العام في الأربعاء أكتوبر 28, 2009 11:50 am

    ­ أكد رودولفو مولينا رئيس نادي ريسينج الأرجنتيني لكرة القدم اليوم أن مجلس إدارة النادي اتخذ قرارا بعدم التعاقد مع الألماني لوثر ماتيوس لتدريب الفريق بسبب خلافات في "اللحظة الأخيرة".

    وقال مولينا لوكالة أنباء (تيلام) المحلية "ماتيوس لن يكون المدير الفني لريسينج ، بقرار من ريسينج ، نظرا لظهور متغيرات في اللحظة الأخيرة لا يوافق عليها النادي".

    وأكد مولينا أنه "محض كذب أن ماتيوس هو من رفض عرضا لتدريب النادي عبر رسالة نصية قصيرة" من هاتفه المحمول كما ذكرت اليوم صحيفة "بيلد" الألمانية.

    وكان ريسينج يحاول بذلك الرد على تصريحات لنجم المنتخب الألماني السابق أدلى بها اليوم لصحيفة "إكسبريس" الألمانية ، أكد فيها أنه رفض عرضا لتولي الإدارة الفنية لريسينج "لعدم الاتفاق على مفهوم عام".

    وقال ماتيوس ، قائد المنتخب الألماني الفائز بلقب كأس العالم 1990 في إيطاليا "بعد إمعان التفكير في الأمر ، على للأسف أن أرفض عرض ريسينج".

    في المقابل ، قرر رئيس النادي الأرجنتيني عدم الكشف عن الأسباب التي دفعته لعدم التعاقد مع ماتيوس ، رغم أنه كان قد أكد أنه سيصل مساء اليوم الأربعاء إلى بوينس آيرس ، وسيقود الفريق في مباراته أمام أتلتيكو توكومان في الدوري المحلي يوم السبت المقبل.

    وطبقا لمصادر قريبة من فريق مدينة أبيانيدا ، من بين الأسباب التي تقف وراء قرار المسئولين بعدم التعاقد مع اللاعب الألماني السابق قيامه بتغيير بعض الأمور التي تم الاتفاق عليها. وأشارت تلك المصادر لتيلام إنه إلى جانب ذلك ، أضاف بعض المطالب "الغريبة".

    ونقلت صحيفة "بيلد" عن خوان كوبيان ، وهو أحد الوسطاء الذين شاركوا في المفاوضات ، قوله إن نادي ريسينج كان مستعدا لتلبية كل طلبات النجم الألماني السابق.

    وذكرت "بيلد" أن النادي الأرجنتيني قدم لقائد المنتخب الألماني المعتزل عقدا حتى عام 2011 ، مع إمكانية رحيله لو أراد في عام 2010 .

    ويقبع ريسينج في المركز قبل الأخير لجدول مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (أبرتورا) في الموسم الحالي برصيد خمس نقاط دون أن يحقق أي انتصار منذ انطلاق البطولة ، ما يجعله يواجه خطر الهبوط بقوة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 9:38 am